محمد سامي: أنا ابن السبكي

 

محمد سامي: أنا ابن السبكي ومحدش بيعرف يتعامل مع حد قدي


محمد سامي: أنا ابن السبكي ومحدش بيعرف يتعامل مع حد قدى، هذا ما اشار اليه سامي في برنامج العراف حيث اشار انه يفهموه جيدا وانهم أصدقاء إلى حد كبير، ولكن يرجع سبب انسحابه من هذا العمل إلى ضيق الوقت حيث لم يجد المخرج محمد سامى الإ هذه الطريقة لأنه كان مرتبط في تلك الفترة بعمل آخر وقد تأخر محمد السبكي في إحضار فريق العمل مبكرا، وهذا ما جعله يقوم بمغادرة لبنان وفسخ العقد مع محمد السبكي.

محمد سامي: أنا ابن السبكي ومحدش بيعرف يتعامل مع حد قدي


قامت المذيعة بسمة وهبي باستضافة المخرج الشاب محمد سامى، للتبرير بعض النقاط الهامة حول الانتقادات التي قد تعرض لها مؤخرا، ومن أهم الأسئلة المطروحة في برنامج العرافة في تلك الحلقة، التي كانت حول اختفاء المخرج محمد سامى وفريق العمل الخاص بأحد الأفلام الذي قد تم الاتفاق عليها مع المنتج الشهير محمد السبكي في لبنان.

محمد سامي: أنا ابن السبكي ومستحيل يتحداني

لقد وجهت بسمة وهبي انتقاد حاد الي محمد سامى حول تلك الفعلة، وقد أشارت بسمة وهبي قائلة أن السبكي وعلى الرغم أنه قد تعرض لخسارة كبيرة بسبب فشل هذا العمل إلا أنه قد تحدى محمد سامى وقام بتنفيذ هذا العمل مع مخرج آخر، ولقد أجاب محمد سامى قائلا أن السبكي لا يمكن أن يتحداني وهو في حد يتحدى ابنه.

ولقد أشار سامى المذيعة بسمة وهبي إلى أنه بالفعل قد شعر بأنه قد أصاب السبكي بضرر بالغ، حيث أن فكرة انسحابه من الفيلم أدت إلى انسحاب فريق العمل بالكامل، حيث أن فريق العمل كان قد وافق علي هذا الفيلم نظرا لأنهم علي ثقة بأن الفيلم سوف يحقق إيرادات عالية بسبب وجود محمد سامى، وبالتالي فإن فكرة انسحابه قد وضعت السبكي في مشكلة كبيرة.

محمد سامي: يشعر بالغضب من أمير كرارة وأحمد السقا

من مشهد ساخر قد قام المخرج محمد سامى بعمل إضافة ايموشن يشعر بالغضب عندما تم عرض صورة الفنان احمد السقا والفنان أمير كرارة، وعند سؤال سامى عن سبب ما فعله أجاب سخريا أن الاثنين أشرار ويستحقون ذلك، ولقد قامت المذيعة بسمة وهبي بسؤال محمد سامى عن الانتقادات التي قد تعرض إليها بسبب مسلسل نسل الأغراب، وأجاب سامى قائلا انه لا يهتم بتلك الانتقادات التي قد جاءت على لسان مجموعة من المتابعين.

وأشار سامى أنه يهتم بشكل كبير بالآراء التي تصدر عن الجمهور الحقيقي في الشارع المصري، حيث انه يقوم كل فترة وأخرى بالنزول إلى الشارع المقاهي العامة لمتابعة رأي المشاهدين في هذا العمل، ومن خلال جولة التفقد الأخيرة التي قام بها سامي، راي أن الجمهور قد أحب فكرة المسلسل إلى حد كبير علي عكس الآراء التي قد اعرب عنها المتابعين علي صفحات التواصل الاجتماعي.

محمد سامي: أنا قاصد اخلي المسلسل مبالغ فيه

قامت المذيعة بسمة وهبي بسؤال المخرج محمد سامى عن أهم الانتقادات التي قد تعرض لها بسبب مسلسل نسل الأغراب، ولقد أشار سامي أنه أهم انتقاد تعرض له هو أن المسلسل مبالغ فيه من ناحية الأزياء والديكورات، ولقد أشار سامي انه كان يقصد بالفعل في أن يجعل المسلسل مبالغ فيه، حيث أن تلك المبالغة هي الأساس الذي تتمحور عنده قصه المسلسل حيث أراد المخرج أن يظهر جميع الشخصيات علي هذا الشكل.


أصبح المخرج محمد سامى حديث صفحات التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، حيث بدأ الأمر عندما قامت شركة الإنتاج بطرح تتر مسلسل نسل الأغراب، حيث أن جميع المتابعين قد اعربوا عن سخريتهم الشديدة من أداء الفنان احمد السقا وأسلوبه والمظهر الخارجي له في المسلسل.

اقرا ايضا

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية