محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار



محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار
محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار


يبدو الفنانة نبيلة عبيد لها مكانة خاصة في قلب الفنان رامز جلال، حيث انه رفق بحالها ولم ينالها العذاب الذي قد ناله الفنان محي إسماعيل،
حيث قال قال الفنان انه قد تعرض لتعذيب مع سبق الإصرار والترصد، وقال انه في بداية الأمر حاول كسر الكرسي ولكنه كان يتكهرب منهولم تشفع له كبر السن او المكانة التي قد وصل اليها عند رامز جلال.

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار


في بداية برنامج رامز مجنون رسمي وبعد اعلان عن اسم الضحية الجديدة التي سوف تقع تحت رحمة رامز جلال، توقع جميع الاشخاص ان الامر سوف يكون مشابه الي حد كبير الحلقة التي تختص الفنانة نبيلة عبيد، وسيتم فبركة الحلقة رحمه بسن الفنان محي إسماعيل الذي قد تجاوز الثلاث وسبعون عاما.

اهانة محي اسماعيل تثير غضب العديد من نجوم الفن


في أول الحلقة لم يحترم رامز جلال فرق السن الذي بينه وبين محي اسماعيل وبدا بتهكم عليه والسخرية منه كعادته مع اي ممثل اخر، وبعد كشف الامر الفنان محي إسماعيل علي اساس ان البرنامج مجرد مقلب لم يكتفي رامز جلال بتقديم فقرة او فقرتين وانما قام رامز باستعراض جميع الفقرات بدون اي شفقة، وهذا ما اثار غضب جميع الفنانين.

ومما زاد الامر سوء ان الفنان محي إسماعيل قد صرح أنه قد تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار والترصد وقد أقسم أنه لم يعلم ان الامر مقلب من مقالب رامز جلال المبالغ فيها، ولكن الأمر الغريب في الموضوع ان الفنان محي إسماعيل كان يضحك ضحكة عفوية ومسالمة للغاية، مما جعل الكثيرون في مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن تتعاطف معه.

الفنانة شيماء سبت تشن هجوم علي رامز جلال


قالت الفنانة شيماء سبت عبر حسابها ان برنامج رامز جلال مجرد من أي مشاعر إنسانية، وأن جميع الأشخاص وبالتحديد في تلك الحلقة قد أصابهم الحزن الشديد علي إظهار قلة الاحترام للفنان محي اسماعيل.

الفنانة ياسمين صبري تشن هجوم علي رامز جلال


لم يكن الغضب التي شعرت به الفنانة ياسمين صبري يختص بما فعله رامز جلال الفنان محي إسماعيل، وإنما شنت الفنانة الشابة ياسمين صبري هذا الهجوم نتيجة حذف بعض المشاهد لها وهى تقوم بتقديم كل الفضل الي زوجها احمد ابو هشيمة والتي تذكر فيها كم هو وسيم و ذكي ومتفوق في عمله.

أول تعليق من الفنان رامز جلال بعد حلقة محي اسماعيل


بعد ساعات قليلة من عرض حلقة الفنان محي إسماعيل قام رامز جلال بالنشر عبر حسابه في تويتر الصور التي تم التقاطها مع الفنان محي إسماعيل أثناء الحلقة، مع كتابة تعليق بسيط من خلاله جملة واحدة فقط القيصر محي اسماعيل – رامز مجنون رسمي.

الختام

سؤال قد يأتي في ذهن الكثيرين من محبي  مشاهدة رامز جلال علي مدار كل تلك السنوات يطرح نفسه، هل رامز جلال ياتي بكل هؤلاء الضيوف من اجل السخرية حقا، أم له غرض آخر من تلك البرنامج، وفي رأيي الشخصي قد يكون الأمر في بعض الأحيان بغرض إعطاء بعض الفنانين التي قد أهملهم الفن فلم يعد لهم مصدر رزق ثابت يعتمدون عليه، وبهذا فقد يعمل رامز  علي مساعدة تلك الفئه من الفنانين بطريقة غير مباشرة بدون أن يسبب لهم أي حرج ، أما عن الفنانين الآخرين فقد يكون قد تم الاتفاق معهم بغرض الشهرة أو إثبات أنهم مازالوا متواجدين علي الشاشة الي الان.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية