في برنامج رامز طار عقله تعرف علي رد فعل قفشة بعد رميه من 13 متر

في برنامج رامز طار عقله تعرف علي رد فعل قفشة بعد رميه من 13 متر

لم يمضي علي انتهاء الحلقة الخاصة من برنامج رامز طار عقله والذي قد استضاف رامز من خلالها نجم النادي الأهلي محمد مجدي قفشة، حتي بدأت صفحات التواصل الاجتماعي في تداول الحدث، وعلى ما يبدو أن رامز جلال عشاق النادي الاهلي حتي النخاع، حيث انه ولاول مرة لم يشعر البعض منا بتلك اللهجة التي يتنمر بها رامز علي الأخرين.

في برنامج رامز طار عقله تعرف علي رد فعل قفشة بعد رميه من 13 متر

بدأت مقدمة برنامج رامز طار عقله هادئة وودية للغاية، حيث أعرب رامز عن إعجابه الشديد باللاعب قفشه بعدما حقق الفوز الأخير للنادي الأهلي، وعلى الرغم من المقدمة كانت علي عكس ما هو متوقع إلا أن رامز جلال حاول أن يكون علي طبيعته حيث ألقى بعض الملاحظات الساخرة حول الملابس التي قد اتى بها اللاعب.

رد فعل قفشة بعد رميه من 13 متر


علي الرغم من تصريح اللاعب محمد مجدي قفشة في بداية اللقاء أنه لا يعلم أي شيء عن السباحة و سخرية رامز من هذا التصريح، إلا أنه وعند رميه من 13 متر إلي حمام السباحة فوجئنا جميعا انه بدأ يسبح بالفعل، والتفسير الوحيد الذي يمكننا استنتاجه من تلك اللقطة أن هرمون الأدرينالين قد ارتفع في جسم اللاعب مما ساعده علي إنقاذ نفسه قبل الغرق من أجل الحفاظ على بقائه علي قيد الحياة.

رد فعل محمد مجدي قفشة بعد أن تعرف علي مقلب رامز جلال


علي الرغم من محاولة اللاعب في اتخاذ موقف وقد هم بالفعل في ضرب رامز جلال، إلا أنه قد سامحه بعد عدة دقائق فقط، وعلي ما يبدوا أن محمد مجدي قفشة متسامح بطبعه ومازال علي فطرته إلي حد كبير، حيث اعرب عن سعادته الكبيرة بهذا اللقاء وقد أكد اللاعب أن والدته كانت تتمنى أن يظهر ابنها مع رامز جلال في يوم من الأيام، ولقد قام الفنان رامز جلال بدوره في إرسال تحيه خاصة إلى والدة اللاعب قفشة.

رامز جلال يتغزل في مهارات اللاعب محمد مجدي قفشة علي عكس رمضان صبحى


كما ذكرنا من قليل لقد كانت مقدمة برنامج رامز جلال لطيفة للغاية وتمتلك جميع العبارات التحفيزية للاعب، وكانت تلك المقدمة علي العكس تمام في حلقة اللاعب رمضان صبحي، الذي قد رامز جلال بالتهكم عليه فور نزوله في السيارة إلى أن انتهت الحلقة بشكل مبالغ فيه.

وبالطبع فإن السبب الحقيقي في هذه السخرية من رمضان صبحي، هو ترك اللاعب للنادي الأهلي منذ عدة أعوام، مما أدى إلى كره بعض جماهير النادي الاهلى رمضان صبحى، وبالتالي فان رامز جلال من عشاق النادي الأهلي بشدة وهذا قد يكون السبب الحقيقي لهذا التهكم.

أسباب تغزل رامز جلال في مهارات اللاعب محمد مجدى


قام اللاعب محمد مجدي قفشة باحراز الهدف العالمي في بطولة نهائي القرن الأفريقي، وقد اللاعب قفشه علي جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية بين الاهلى و الزمالك، وقد حصل اللاعب محمد مجدى قفشة علي لقب صانع العاب بعد أن قام اللاعب باحراز اللاعب الهدف الذهبي في نادي الزمالك مما أدي إلى فوز النادي الأهلي في النهاية.

في الختام

في نهاية مقالتنا لهذا اليوم نكون قد تعرفنا معا علي رد فعل قفشة بعد رميه من 13 متر في برنامج رامز طار علقه، والتي تعتبر من الحلقات النادرة التي لا يقوم فيها رامز جلال بذم الضيف أو السخرية منه، وفي النهاية فإننا سوف ننتظر ضيف آخر من ضيوف الفنان رامز جلال.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية