سوزان نجم الدين أنا محجبة داخليًا وارتدي الفساتين القصيرة في المناسبات فقط

سوزان نجم الدين: اللي يفكر يتحرش بيا أقطم رقبته و أنا محجبة داخليًا

ان فكرة ارتداء الحجاب لدى الفتيات تختلف علي حسب الأفكار والمبادئ، حيث اننا قد نرى أن هناك بعض الفتيات تفضل ارتداء الحجاب لأنه يعتبر نوع من التدين والالتزام، وهناك نوع آخر من الفتيات لا تري أن ارتداء الحجاب من الأمور الضرورية حيث أن الالتزام ياتي من التدين الأخلاقي والثبات علي المبدأ الأخلاقي ولا يشترط ارتداء الفتاة للحجاب.

سوزان نجم الدين: اللي يفكر يتحرش بيا أقطم رقبته و أنا محجبة داخليًا


علي ما يبدو أن الفنانة سوزان نجم الدين تري أن ارتداء الحجاب بالنسبة لها من الامور الغير ضرورية لها في الوقت الحالي، حيث أكدت من خلال الحلقة التي قد اذاعتها منذ قليل عبر برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، أنها محجبة من الداخل وأنها لا تحتاج الحجاب لإظهار ذلك.

سوزان نجم الدين أنا محجبة داخليًا وارتدي الفساتين القصيرة في المناسبات فقط


أشارت سوزان نجم الدين في برنامج شيخ الحارة الى انها محجبة داخليًا أي أنها علي جانب كبير من الالتزام وتعتقد أن فكرة الحجاب هي من الأفكار الظاهرة التي لا تعبر عن الالتزام الأخلاقي، ولكنها أنها تري أن المحجبات علي نسبة كبيرة من التدين والأخلاق، ولكن يجب علي من يرتدي الحجات أن يتحلى بنسبة عالية من الاحترام ولا يفكر في الخيانة.

ولقد أكدت النجمة سوزان نجم الدين من خلال اللقاء مع ايناس الدغيدي، علي أنها لا ترتدي الفساتين القصيرة الا في مناسبات معينة مثل حضور بعض المهرجانات التي تقام في مصر أو في العالم العربي، ولكنها بصفة عامة لا تقوم بارتداء الملابس القصيرة في أي مناسبات أخرى.

سوزان نجم الدين: اللي يفكر يتحرش بيا أقطم رقبته


قامت المخرجة إيناس الدغيدى بمباغتة النجمة سوزان نجم الدين بسؤال مفاجئ لم يتوقعه احد، حيث انها قد اشارت أن سوزان نجم الدين قد قامت برفض العديد من الأعمال السينمائية أو التلفزيونية بسبب تحرش المنتجين بها، ولكن قد رفضت سوزان نجم الدين هذا السؤال نهائيا موضحة انها لم تتعرض لهذا الموقف علي الإطلاق.

ولقد أكدت سوزان نجم الدين للمخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة، أنها لا تمسح إلى أي حد يتحرش بها وقد قالت بشكل واضح لو حد قرب أقطم رقبته، مع العلم أن سوزان نجم الدين من الشخصيات القوية التي لها تاريخ عريق في سوريا منذ عدة سنوات وقد قامت النجمة سوزان نجم الدين بالتمثيل ببعض الأعمال في مصر.

سوزان نجم الدين: من أهم الفنانين التي قامت بتجسيد اهم الادوار في سوريا


كما ذكرنا منذ قليل أن الفنانة سوزان نجم الدين تعتبر من أهم الفنانين التي قامت بتجسيد اهم الادوار في سوريا منذ أكثر من عدة أعوام، ولقد قامت الفنانة سوزان نجم الدين باداء الادوار التاريخة والرومانسية والبولسية وغيرها، ولقد نالت الفنانة سوزان نجم الدين العديد من الجوائز نظرا لما تقدمه. سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين: لم تقدم ما يستحق وبمستوى الشعب المصري


ولقد أشارت الفنانة أن الأدوار التي قد قامت بتجسيدها في مصر ليست بالعدد الكافي علي غرار التي قامت بتجسيدها في سوريا، وقد ارجعت سوزان نجم الدين السبب في قلة عدد ادوار إلى خوفها من اختيار الأدوار التي لا تتناسب معها حتي ولو كانت أدوار بطولة، لهذا فانها تختار الأدوار بعناية حتي تليق بمستوى الشعب المصري.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية