أول تعليق من ويزو بعد حلقتها مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار






علي الرغم من تأثر الكثير من المشاهدين بعد مشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج رامز عقله طار، بسبب تعرض الفنانة ويزو إلى الكثير من التنمر من قبل الفنان صاحب المقالب الساخرة رامز جلال ، حيث أن مقدمة الحلقة وعلى ما جرت العادة كانت عبارة عن مقدمة ساخرة يقوم فيها رامز جلال بالسخرية من الملابس أو وزن الفنانين و طريقة كلامهم، الإ أن الفنانة الشابة ويزو لم تكن إلى الفنان رامز جلال بالكرة أو غضب علي الرغم من تعرضها لهذا المقلب القاسي والذي كاد أن يصل إلى حد البكاء.

أول تعليق من ويزو بعد حلقتها مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار

جاء التعليق الصادر من الفنانة ويزو علي الفور بعد أن تم الانتهاء من مشاهدة الحلقة، حيث أعربت الفنانة ويزو عبر صفحتها علي الإنترنت قائلة وليشهد التاريخ أن رامز جلال الوحيد اللي قدر عليّا وبهدلني، بس بحبك برضو يا ابن العسل حبيبي يا رامز، مما يشير إلي طيبة قلب الفنانة وتقلبها للأمر.

الفنان أحمد سعد يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز عقله طار

في الاونة الاخيرة قد أظهر الكثير من الفنانين أنهم كانوا علي علم بجميع المقالب التي قد تعرضوا لها من قبل الفنان رامز جلال، وقد أكدوا علي وجود اتفاق مسبق بينهم وبين إدارة البرنامج حول هذا المقالب، ولكن وعلى ما يبدو أن الفنان أحمد سعد لم يكن يتوقع حدوث هذا المقلب بالفعل.

ولقد اشار أحمد سعد خلال تصريحاته الأخيرة إلى أنه لم يكن علي أي خبر مسبق حول هذا المقلب، وأنه لم يكن يتوقع أن يكون هذا البرنامج هو من أحد مقالب الفنان رامز جلال بالفعل، برغم من التهكم الذي قد حصل علي الفنان من قبل رامز جلال في مقدمة الحلقة الإ أنه قد أعرب من من خلال الحديث الصحفي عن أنه قد ضحك كثيرا فور مشاهدته لتلك الحلقة، ولقد فرح كثيرا بردود الأفعال بعد انتهاء الحلقة.

أول تعليق من الأهلي بعد إعلان رمضان صبحي أمنيته في العودة

أعرب لاعب النادى الأهلي السابق ومدير النادي الأهلي الحالي الكابتن سيد عبد الحفيظ من خلال أحد البرامج الرياضية علي أنه غير معتاد أن يتحدث إلى لاعب غير موجود في الفريق ولا يفضل أيضا أن يتذكر اسم لاعب في النادي الأهلي على لسان شخص مسؤول في مكان آخر، فإن النادي الأهلي يحترم الجميع ويقدره.

ولقد أثارت حلقة اللاعب رمضان صبحي في برنامج رامز علقة طار، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء بعض المتابعين والمحبين لرمضان صبحي في صفة وأكدوا علي ضرورة ضم اللاعب مرة اخرى الى صفوفهم، ولكن قد اعترض البعض الآخر وأكدوا أن اللاعب قد ترك الفريق ولا يصلح بالعودة اليه مرة اخرى.

الفنانة هالة صدقى تكشف أن برنامج رامز جلال مزيف وغير حقيقي


أكدت الفنانة هالة صدقى عبر برنامج شيخ الحارة التي تقوم بتقديمه ايناس الدغيدى، أن هناك عرض قد تقدم إليها من طرف الفنان رامز جلال لحضور البرنامج وإنها قد كانت علي علم بالمقلب، وأن أغلب الفنانين في الوسط الفني علي علم مسبق بكل تلك المقالب، وانها قد رفضت الحضور بسبب عدم قبول ادارة البرنامج علي اطلاعها علي مقدمة البرنامج.

ولقد اتهمت الفنانة هالة صدقي الفنان رامز جلال بالمبالغة في تقديم الضيوف، حيث انه يقوم بالسخرية والتندر علي جميع الأشخاص بشكل لا يرضيها علي الاطلاق، وعلي الرغم من أن إيناس الدغيدى قد تعرضت لهذا المقلب الا انها لم تشير الى حقيقة تلك الأقاويل ام لا.








تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية