بكاء الفنانة ريم البارودي علي الهواء مباشرة بعد مشاهدة صورة ريهام سعيد


بكاء الفنانة ريم البارودي علي الهواء مباشرة بعد مشاهدة صورة ريهام سعيد

عند بداية الحلقة قامت المذيعة بسمة وهبي والتي قد عادت مؤخرا بمظهر مختلف، بتقديم الفنانة ريم البارودي نجمة الحلقة التاسعة في برنامج العرافة، وقد اثنت المذيعة بسمة وهبي علي ريم البارودي بقولها أن الفنانة من احد الفنانات الموهوبين في هذا الجيل، وعلى الرغم من تنبأوا الفنان نور الشريف فإنها سوف تكون من أهم الفنانات في الوسط الفني، إلا أنها قد تراجعت مؤخرا بسبب فشلها في حياتها العاطفية و تعرضها للخيانة من قبل أصدقائها.

بكاء الفنانة ريم البارودي علي الهواء مباشرة بعد مشاهدة صورة ريهام سعي

لم يكن بكاء ريم البارودي في بداية الحلقة كما قد ذكرت بعض المواقع، وإنما قد كانت الفنانة ريم البارودي متماسكة وواثقة من نفسها إلى حد كبير من بداية الحلقة، وعندما وصلت الحلقة إلى منتصفها قامت المذيعة بسمة وهبي بعرض صورة للمذيعة ريهام سعيد، وعلي عكس ما قد ذكر فان ريم البارودي لم تنهار أو تبكى بل قامت بالرد علي جميع الاسئلة الخاصة بصورة بكل سرعة ودون تردد.

تفاصيل خناقة ريهام سعيد و ريم البارودي في برنامج العرافة

فيه ناس بتاكل معاك عيش وملح جوعة مش اكثر، تلك الجملة هي ما قد تم ذكرها في أسفل الصورة التي قد تم عرضها في برنامج العرافة علي الفنانة ريم البارودي، وعندما قامت المذيعة بسمة وهبي بسؤال ريم عن إذا ما كانت العبارة تستهدفها او تستهدف غيرها أكدت ريم البارودي أن ريهام سعيد كانت تقصدها هى بهذا التعليق. ولقد أكدت ريم البارودي أن سبب كثرة خناقات بينها وبين ريهام سعيد انهم وعلي من انهم اصدقاء بشدة الا انهم مختلفين في الطباع، وعلى الرغم من تلك الخناقات إلا أن قد قامت بمصلحتها في احد المرات ولقد قامت بدعوتها إلى حفلة عيد ميلادها، ولكنها قد فوجئت مؤخرا بقيام المذيعة ريهام سعيد برفع دعوة قضائية عليها منذ أكثر من سبع شهور.

ريهام سعيد تقوم برفع دعوة قضائية علي الفنانة ريم البارودي

أشارت ريم البارودي في برنامج العرافة أن ريهام سعيد قد قامت بتوجيه تهمة الازعاج، وقد أصابت المذيعة بسمة وهبي بدهشة عارمة من جراء هذا الأمر المفاجئ، ولقد أكدت ريم البارودي أن الأمر لم يكن مفاجاة بالنسبة لها فقط، ولكن نقابة المهن التمثيلية هي أيضا قد فوجئت بهذا الامر، وقالت ريم أن ريهام سعيد مصممة علي اذيتها علي الرغم من أن ريهام سعيد نفسها قد تم اذيتها علي يد أشخاص آخرين.

ريهام سعيد يقوم بتهنئة احمد سعد علي خطوبته من خلال صفحته الشخصية

قامت المذيعة بسمة وهبي بعرض صور للفنان والمطرب أحمد سعد بالمناسبة خطوبته الاخيرة والتي تم نشرها عبر حسابه الشخصي، وفي اسفل الصورة قد قامت ريهام سعيد برسال تهنئة خاصة له، ولقد أشارت ريم البارودي أن تلك الفعلة كانت بهدف مضايقتها لا أكثر وأقل، وان ريهام سعيد وأحمد سعد بينهم مشاكل لا تحصى ولا تعد.

بكاء الفنانة ريم البارودي علي الهواء مباشرة بعد نهاية حلقة العرافة


في نهاية الحلقة وليس في بدايتها قد قامت ريم البارودي بالبكاء فجأة عن مشاهدة صورة ريهام سعيد في فقرة القاضية ممكن، وعندما سالتها المذيعة بسمة وهبي عن رغبتها في التعليق علي الصورة قد قالت ريم البارودي أنها ترفض التعليق علي تلك الصورة وقد برقت عيناها بالدموع وليس بالبكاء والانهيار كما ذكر في بعض المواقع.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أول تعليق من هالة صدقي بعد طلاق زوجها لها على الهواء

محي اسماعيل تعرض لتعذيب مع سبق الاصرار

إبداع فكرة - شرح فكرة الاستزراع السمكي لتربية الأحياء البحرية